إعلان

"الرابع على الجمهورية في الأدبي.. "إياد من الإسكندرية يطمح ليكون سفيرًا لمصر"

02:36 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2024

الرابع على الجمهورية في الأدبي


الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:


عبر الطالب إياد عادل زكي ، عن سعادته بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية ضمن أوائل شهادة الثانوية العامة بالشعبة الأدبية في محافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2023/2024، بمجموع 392.5 درجة.

وأكد "إياد" أنه كان يسعى طوال العام الدراسي للتفوق والحصول على الدرجات النهائية، واعتبر أنه مدين بالفضل لأسرته التي واصلت دعمه وتشجيعه إلى جانب أساتذته الذين ساعدوه في تحقيق النجاح.


وأوضح أنه كان يقضي نحو 6 إلى 7 ساعات يوميا مقسمة على مدار اليوم في مذاكرة دروسه، إذ يبدأ فترة المذاكرة في ساعة مبكرة تتخللها فترات راحة طوال اليوم.

وعبر إياد عن رغبته في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، طامحا في الانضمام للعمل الدبلوماسي إلى أن يكون يوما ما سفيرا لمصر.


وأعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، بالمركز والدرجات النهائية لشعبة علمي علوم ورياضة والأدبي.

وضمت قائمة أوائل الثانوية العامة 38 طالبا من شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والأدبي.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان