إعلان

حصلت على درجات مواد لم تمتحنها.. مصدر بالتعليم يكشف واقعة طالبة الثانوية بالأقصر

11:00 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

وزارة التربية والتعليم

كتب- محمد فتحي:

كشف مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل حصول الطالبة منة منتصر صلاح، بالصف الثالث الثانوي بمدرسة إسنا الثانوية بنات بمحافظة الأقصر على درجات في 3 مواد لم تؤدي فيهم الامتحانات.

وقال المصدر لمصراوي، إن الطالبة حضرت الامتحان في 3 مواد هما: "الفيزياء، والكيمياء، والإنجليزي"، إذ حلت أجزاء كبيرة من الاختبارات في المواد المشار إليها، لكنها عندما وجدت صعوبة وعدم القدرة على استكمال الإجابة قررت تحرير محضر عدم اعتداد بالنتيجة.

وأشار إلى أنه بالفعل تم تحرير محضرا بعدم الاعتداد بالنتيجة في مواد: الفيزياء والكيمياء، والإنجليزي، لافتا إلى أنه فور ظهور النتيجة الأولية ظهرت الدرجات طبقا للإجابة التي قامت بحلها الطالبة، ثم تم إلغاء النتيجة بعد ذلك بناءً على المحضر الذي حررته الطالبة.

وأكد أن الطالبة رسبت في مواد: الفيزياء، والكيمياء، والإنجليزي، ومن المقرر أن تعيد السنة الدراسية ودخول الاختبارات العام المقبل طبقا لرغبتها بعد تحرير محضرا بعد الاعتداد بالنتيجة التي ظهرت في المواد المشار إليها.

يذكر أن الطالبة منة منتصر صلاح بالصف الثالث الثانوي بمدرسة إسنا الثانوية بنات بمحافظة الأقصر، قالت إنها فوجئت بحصولها على درجات في 3 مواد لم تؤدي فيهم الامتحانات.

وأوضحت منة أنها أجلت امتحانات 3 مواد هي الفيزياء والكيمياء والإنجليزى، إلا أنها فوجئت عند ظهور نتيجة الثانوية العامة بحصولها على 30 درجة في الكيمياء و7 درجات في اللغة الإنجليزية، و12.5 درجة في الفيزياء.

وقالت إنها بذلك حرمت من حقها في دخول امتحانات هذه المواد ولن تحصل على الدرجات كاملة مناشدة وزير التربية والتعليم للتدخل وحصولها على حقها.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان