إعلان

"جودة التعليم" تعتمد 19 مدرسة جديدة في الإسكندرية

11:20 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حصول 19 مدرسة في الإدارات التعليمية التسع على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المدارس التي جرى اعتمادها تتوزع بواقع 11 مدرسة لمرحلة رياض أطفال و7 مدارس للمرحلة الابتدائية ومدرسة للمرحلة الإعدادية، ليصبح إجمالي المدارس المعتمدة بالإسكندرية 471 مدرسة.

وأوضح أبو زيد في بيان، أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تُعَد إحدى الركائز الرئيسة للخطة القومية لإصلاح التعليم في مصر، وذلك باعتبارها الجهة المسئولة عن نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والمجتمع.

وأشار إلى أن الهيئة تهدف إلى ضمان جودة التعليم وتطويره المستمر من خلال نشر الوعي بثقافة الجودة، والتنسيق مع المؤسسات التعليمية بما يكفل الوصول إلى منظومة متكاملة من المعايير والتطوير وآليات قياس الأداء استرشادًا بالمعايير الدولية.

وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم إدارة قياس الجودة بالمديرية وجميع العاملين بمدارس الإسكندرية التي حصلت على الاعتماد تقديرًا لجهدهم المتميز والعمل الجاد في تفعيل ممارسات الجودة والنهوض بالعملية التعليمية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان