إعلان

الشرطة المدرسية تنظم أول أيام العام الدراسي بمدرسة ناصر الثانوية فى أسيوط -فيديو وصور

11:44 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

تقرير: محمود عجمي

انتشرت الشرطة المدرسية في مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمحافظة أسيوط، أمام بوابة وفناء المدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024/2025، لتنظيم دخول الطلاب ومتابعة التزامهم بارتداء الزي المدرسي وتنظيم صفوفهم في الطابور المدرسي، بهدف تحقيق النظام والانضباط.

وقامت الشرطة المدرسية، بتفتيش الطلاب والتأكد من التزامهم بالزي المدرسي، كما تم التأكيد على ضرورة حلاقة الشعر بطريقة مهذبة وقص الأظافر. ونظمت الشرطة المدرسية طابورًا خاصًا للطلاب الذين لديهم مخالفات بالزي المدرسي، حيث تم التنبيه عليهم من قبل إدارة المدرسة بعدم تكرار هذه المخالفات والتعهد بالالتزام بالزي المدرسي.

ورصدت عدسة "مصراوي" أول يوم دراسي بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية، حيث ظهر الطلاب ملتزمين بالانضباط وأداء تحية العلم وترديد النشيد الوطني، وسط حضور لافت للشرطة المدرسية لضمان سير العملية التعليمية بانتظام.

وفي كلمة ألقاها عمرى كامل مدير المدرسة، قال: "أسعد الله صباحكم جميعًا زملائي المعلمين، أبنائي الطلبة، وكل عام وأنتم بخير. نتمنى من الله العلي القدير أن تكون سنة خير وبركة، وأتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق الدائم في العام الدراسي. نبارك للطلبة المتفوقين في العام الدراسي الماضي".

انتظمت العملية التعليمية في مدارس محافظة أسيوط اليوم الأحد، حيث فتحت أبوابها لاستقبال التلاميذ في رياض الأطفال والصفوف الأولى وبعض طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، دون أي معوقات تعوق سير العملية التعليمية.

منذ الصباح الباكر، توافد تلاميذ رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي على المدارس، حريصين على حضور طابور الصباح والإذاعة المدرسية، وترديد النشيد الوطني وتحية العلم، والانتظام في حصصهم الدراسية.

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، محمد إبراهيم دسوقي، ومدير عام إدارة أسيوط التعليمية، محمود إبراهيم معوض، بجولات تفقدية لعدد من مدارس إدارة البداري التعليمية وإدارة ساحل سليم التعليمية وإدارة أسيوط التعليمية، للوقوف على انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

أكد وكيل الوزارة على انتظام تلاميذ الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية وسط حضور كثيف من الطلاب في أول يوم دراسي، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة للتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى التنسيق مع قطاع الداخلية والصحة والمحافظة لمتابعة مدى انتظام الدراسة والعمل على حل أي مشكلة قد تظهر.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب من خلال تجهيز الفصول وتوزيع المقاعد وفق معدلات الكثافة الجديدة، كما شهدت المدارس تنظيم مراسم طابور الصباح بتحية العلم والنشيد الوطني.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان