إعلان

بالصور- محافظ أسيوط يتابع انتظام الدراسة داخل المدارس

10:50 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أسيوط- محمود عجمي:


أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، زيارة تفقدية لمدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات بحي شرق مدينة أسيوط، لمتابعة انتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

تأتي هذه الزيارة في إطار جولاته الميدانية المستمرة لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية.

رافق المحافظ خلال الزيارة محمد إبراهيم دسوقي، مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وسهير عثمان، مديرة المدرسة، وهبة عبد العظيم، وكيلة المدرسة.

بدأ المحافظ زيارته بتفقد الفصول الدراسية للصفوف الثلاثة بالمرحلة الإعدادية، حيث قدم التهنئة للطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهن التوفيق والنجاح. وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهد في تحصيل الدروس والتسلح بالعلم كونه من أقوى دعائم بناء الوطن. كما اطمأن على انتظام الدراسة وتحاور مع الطالبات، مستمعاً إلى آرائهن ومشاركتهن مع المعلمات، مشدداً على أهمية الحوار والتفاهم.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد معمل العلوم المطور، ومعمل التطوير، وملعب المدرسة. واستمع إلى شرح من مديرة المدرسة حول الفصول الدراسية التي يبلغ عددها 16 فصلاً، بحد أقصى 28 طالبة في كل فصل، ليصل إجمالي عدد الطالبات إلى 485 طالبة خلال العام الدراسي الجاري.

وأكد محافظ أسيوط على مسئولي التربية والتعليم بضرورة متابعة انتظام الدراسة في كافة مدارس المحافظة، وتسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب في الأيام الأولى من الدراسة، وتقديم الدعم والرعاية اللازمة للطلاب لتحصيل المواد التعليمية وممارسة الأنشطة المختلفة. كما شدد على أهمية تهيئة الأجواء المناسبة والآمنة لتحفيز الطلاب على الانتظام والتحصيل الدراسي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان