إعلان

وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرستين للتعليم الأساسي واللغات

12:38 م الخميس 26 سبتمبر 2024

كتب- محمد نصار:


تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، مدرسة علي عبد الشكور للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة علي عبد الشكور الرسمية للغات.


رافق الوزير والمحافظ، خلال الجولة، اللواء محمد شعير، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية كفر الشيخ.


وخلال زيارتهما لمدرسة علي عبد الشكور للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وتضم 1040 طالبًا وطالبة، تفقد الوزير والمحافظ صفوف رياض الأطفال والصفوف الابتدائية، حيث اطمأن الوزير على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة.


كما تفقد الوزير والمحافظ، مدرسة علي عبد الشكور الرسمية للغات التي يبلغ عدد طلابها 624 طالبًا وطالبة، حيث أثنى الوزير على مستوى الطلاب والالتزام بالكثافة الطلابية بالمدرسة.


وحرص الوزير، خلال زيارته للمدرستين، على متابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسي.


وثمن الوزير، الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.


ومن جانبه، قال محافظ كفر الشيخ، إن التعليم هو أساس بناء المستقبل، ويجب أن يحظى بأقصى درجات الاهتمام والرعاية، وأكد أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، من أجل ضمان تحقيق أفضل مستويات التعلم للطلاب.


وأشار المحافظ، إلى أن الاستثمار في التعليم هو استثمار في الأجيال القادمة، مثنيًا على جهود وزير التربية والتعليم، في تطوير المنظومة التعليمية، وتقديم حلول تنفيذية على أرض الواقع؛ من أجل الارتقاء بالتعليم.




فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان