إعلان

إقبال طلاب المرحلة الأولى على تسجيل الرغبات بمكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة المنصورة (صور)

07:25 م الإثنين 12 أغسطس 2024


الدقهلية - رامي محمود:

شهد مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة المنصورة اليوم إقبالًا كبيرًا من طلاب المرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، في أول أيام المرحلة الأولى للتنسيق للعام الجامعي 2024-2025.

وأوضح الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، أنه تم إنشاء لجان للاستعلامات للرد على استفسارات الطلاب، بالإضافة إلى تخصيص لجنة من العاملين بمكتب التنسيق، ممن لديهم معرفة بالبرامج النوعية بكليات الجامعة، للتعريف بها وبالتخصصات المتاحة والرسوم الدراسية الخاصة بها. كما تم تجهيز معامل مكيفة حرصًا على راحة الطلاب، وتنظيم مسارات للدخول والخروج لمنع الازدحام والتكدس، وتوفير مظلات خارج المكتب لحماية الطلاب من حرارة الشمس.

وأشار الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أنه تم تجهيز المعامل لاستقبال أكبر عدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، حيث تم تجهيز أربعة معامل حاسب آلي تحتوي على 150 جهاز كمبيوتر كالتالي: مكتب التنسيق المركزي بوحدة الخدمات الإلكترونية داخل المدينة الجامعية للطالبات بشارع جيهان، وثلاثة معامل بكلية التربية.

من جانبه، أوضح الدكتور وليد الطنطاوي، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب والمشرف على مكتب التنسيق، أن مكتب التنسيق بجامعة المنصورة استقبل اليوم 250 طالبًا من طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم للقبول بالجامعات الحكومية، حيث تستمر عملية التسجيل عبر موقع التنسيق حتى يوم الجمعة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان