إعلان

رابط تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة والشهادات الفنية 2024

10:55 ص الخميس 19 سبتمبر 2024

تنسيق المرحلة الثالثة

كتب- عمر صبري:

يبدأ طلاب تنسيق المرحلة الثالثة والبالغ عددهم حوالي 200 ألف طالب وطالبة وأكثر من 200 ألف طالب من الدبلومات الفنية تسجيل رغبات تقليل الاغتراب والتحويلات المناظرة بداية من الجمعة وحتى الأحد المقبل.

ويمكن للطلاب تسجيل الرغبات عبر هذا الرابط المباشر، اضغط هنا.www.tansik.digital.gov.eg

وأعلنت وزارة التعليم العالي أنه تم بدء تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة طلاب الدور الأول - طلاب الدور الثاني من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024 ولمدة تسعة أيام انتهت الأربعاء الموافق 18/9/2024.

وأضافت أن مكتب التنسيق أنهى أعماله في المواعيد المُحددة وفق القواعد المُنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضحت أنه مكتب التنسيق التزم عند الترشيح برغبات الطلاب المسجلة على الموقع وفقًا لآخر تسجيل قام به الطلاب وفي حدود القواعد والشروط.

وبإعلان نتيجة هذه المرحلة يكون مكتب التنسيق الإلكتروني قد أتم توزيع 640997 طالبًا في جميع مراحل الثانوية العامة الثلاث في غضون فترة تقارب شهر.

ويمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح من الموقع بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب هذه المرحلة، وسيتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية للكليات بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب.

وفيما يتعلق بالشهادات الفنية، أوضحت الوزارة أنه بدأ تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بالمرحلة الخاصة بهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الثلاثاء 3/9/2024 ولمدة 16 يومًا انتهت الأربعاء 18/9/2024، وقد بلغ عدد الطلاب الذين تم ترشيحهم من خلال هذه المرحلة 284224 طالبًا وطالبة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان