إعلان

"الأكاديمية المهنية": 100 ألف معلم أنهوا تدريبهم للترقي على المنصة الإلكترونية

11:04 م الجمعة 03 يوليه 2020

الأكاديمية المهنية للمعلمين

كتب- أسامة علي:

قالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إن عدد المعلمين الذين أنهو تدريبهم على المنصة الإلكترونية 100 ألف و10 آلاف معلم حتى الآن، والذي تم إتاحته من يوم 15 يونيو، للمعلمين المستهدفين للترقي للعام 2019/2020م، وفقًا لموعد حجزهم التدريب والذي تم تنفيذه من خلال "منصة المعلم للتدريب عن بعد.

وأضافت الأكاديمية، أن باقي المعلمين المستهدفين يسير أدائهم بمعدلات جيدة.

وأشادت الأكاديمية المهنية للمعلمين، بجودة أداء المعلمين المستهدفين بالترقي والتزامهم بشروط التعامل على المنصة، وتمكنهم الملحوظ من استخدام التكنولوجيا بما يتماشى مع المنظومة الحديثة للتعليم ووفق آليات الرقمنة المعمول بها خلال هذه الفترة، وهذا يؤكد صحة رؤية وزير التربية والتعليم في التركيز على الاتجاه التكنولوجي وتوظيفه في العملية التعليمية، ورؤية نائب الوزير بالتحول الرقمي لكافة برامج التنمية المهنية.

يذكر أنه سيتم تطوير "منصة المعلم للتعليم عن بعد" خلال الأيام القادمة وتدعيمها بأسئلة مختلفة ومصادر نشاط مختلفة، نظرًا لتداول الأسئلة والأنشطة بين المعلمين، كما هو معهود بأي برنامج تكنولوجي.

وأكد الدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن تكون الأسئلة ومصادر النشاط مختلفة ولكنها بنفس المستوى تأكيدًا وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين أعضاء هيئة التعليم المستهدفين بالترقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان