إعلان

"علوم القاهرة" تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عبر موقعها الرسمي

04:30 م الأربعاء 20 يوليه 2022

جامعة القاهرة

القاهرة - مصراوي:

أعلنت كلية العلوم جامعة القاهرة، الانتهاء من إعلان جميع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 لجميع الفرق الدراسية، عبر الموقع الرسمي للكلية.

وتفقد الدكتور أحمد الشريف، عميد كلية العلوم جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، العملية الامتحانية مع بدء الامتحانات، وفقًا لجداول الكلية لمختلف المراحل الدراسية؛ البكالوريوس والدراسات العليا، استمرارًا لجولاته الميدانية داخل الكلية لمتابعة الامتحانات.

وقال عميد كلية العلوم إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني كانت حضوريًّا بالكلية وسط هدوء تام من الطلاب، وتُجرى الامتحانات بنظام البابل شيت، مؤكدًا أنه لم يتم رصد أية شكوى من الطلاب خلال الامتحانات.

وأعلنت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، الانتهاء من إعلان جميع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 لجميع الفرق الدراسية، وذلك عبر الموقع الرسمي للكلية.

وقال الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، إن الكلية انتهت من امتحانات الفصل الدراسي الثاني ولم يتم رصد شكاوى من الطلاب من المقررات أو صعوبة الامتحانات وأُجريت أعمال الامتحانات في هدوء على مدار شهر.

وأوضح عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أن الامتحانات كانت تحتوي على الأسئلة المقالية، والاختيار من المتعدد في حالة رغبته في ذلك، وأيضًا ربما يكون ورقيًّا أو إلكترونيًّا عبر منصة البلاك بورد داخل الكلية.

وأكد السعيد أن الكلية خصصت لجانًا للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع توفير كل الدعم والمساعدة للطلاب طوال فترة الامتحانات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان