إعلان

"تعليم الكبار في حالات الطوارئ والأزمات".. مؤتمر بعين شمس تزامنا مع اليوم العالمي لمحو الأمية

02:03 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2024

جامعة عين شمس

كتب- عمر صبري:

ينظم مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس مؤتمرًا بعنوان "تعليم الكبار في حالات الطوارئ والأزمات برعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، ورئاسة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومقرر المؤتمر الدكتور إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار بالجامعة.

يعقد المؤتمر يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024 أونلاين من السابعة إلى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، مع إمكانية حصول المشاركين على شهادة حضور المؤتمر.

يضم المؤتمر نخبة من المهتمين بالشأن التربوي عامة وتعليم الكبار خاصة قضايا تعليم الكبار ومشكلاته، فضلا عن الإشارة إلى أفضل الممارسات في مجال تعليم الكبار، وصولا إلى وضع رؤى وإستراتيجيات لضمان جودة برامج تعليم الكبار.

يتناول المؤتمر ماهية حالات الطوارئ والأزمات، مشكلات الكبار في حالات الطوارئ والأزمات، بالإضافة إلى إعداد معلم الكبار، إلى جانب برامج تمكين المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الحالات، متطلبات جودة برامج تعليم الكبار في حالات الطوارئ والأزمات، الإستراتيجيات والبدائل الرقمية لبرامج تعليم الكبار في حالات الطوارئ، مناهج الحياة للكبار ومواجهة الانتكاسات النفسية لما بعد الأزمات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان