إعلان

تخصيص مبنيين.. قرار من مجلس جامعة القاهرة بشأن بدء الدراسة في الجامعة الأهلية

07:00 ص الأحد 01 سبتمبر 2024

مجلس جامعة القاهرة


كتب- عمر صبري:

وافق مجلس جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد سامي عبدالصادق، على تخصيص مبنيين بالفرع الدولي لجامعة القاهرة بمدينة 6 أكتوبر، لاستخدامهما عند بدء الدراسة بجامعة القاهرة الأهلية، وذلك بشكل مؤقت لحين الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالجامعة الأهلية بمدينة أكتوبر الجديدة.

وأعلن مجلس جامعة القاهرة، خلال اجتماع له، مساء أمس الأول، عن الانتهاء من استكمال دخول الكهرباء في كافة مباني ومنشآت الفرع الدولي، مع العمل على التوسع في الاستفادة من استخدامات الطاقة الشمسية بكافة منشآت الجامعة من خلال مكتب الاستدامة خلال الفترة القادمة.
ووافق المجلس، على إنشاء وحدة حقوق الإنسان كوحدة إدارية مستقلة تابعة لرئيس الجامعة، وتضم في عضويتها السادة نواب رئيس الجامعة، وعددا من عمداء الكليات، ومديرى وحدتى ذوي الاعاقة، ومناهضة العنف ضد المرأة، وأحد الشخصيات العامة المعنية بحقوق الانسان، وممثلين عن الجهاز الاداري بالجامعة وعن الطلاب.

ووافق المجلس على عدد من بروتوكولات التعاون ومراعاة الاجراءات واجبة الاتباع، ومنها بروتوكول التعاون بين كلية التجارة والاتحاد المصري للتأمين، وبروتوكول التعاون بين مركز اللغات الأجنبية والترجمة التخصصية ووزارة التنمية المحلية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة في مجالات التعليم والتدريب.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان