إعلان

من خسائر 40 مليون جنيه سنويًّا إلى فائض اقتصادي.. تكريم تامر فاروق بمؤتمر طب قصر العيني -صور

01:49 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كتب- أحمد السعداوي:

شهد المؤتمر العلمي السنوي لكلية طب قصر العيني، تكريم الدكتور تامر فاروق، استشاري أمراض الروماتيزم والمناعة، ومساعد مدير مستشفى المنيل الجامعي السابق.

يأتي هذا التكريم لحرصه على تقديم خدمة متميزة للجميع دون تمييز؛ من خلال أطباء وأساتذة جامعة القاهرة، أثناء توليه مسؤولية تطوير المستشفى، وتقديم رعاية طبية متكاملة؛ ليواكب المظهر اللائق برواد المستشفى من المرضى والمترددين عليها.

وقام فاروق بتطوير قسم الاستقبال، وافتتاح قسم جديد للعيادات الخارجية؛ يهدف إلى تقديم خدمة طبية متميزة، يشرف عليها أساتذة جامعة القاهرة.

وأوضح استشاري أمراض الروماتيزم والمناعة أن قسم الاستقبال لم تمتد إليه يد التطوير منذ 27 عامًا، وبالتالي كان لا بد من تطويره بما يتناسب واحتياجات المرضى، وبما يليق بمستشفى عريق يصلح لتقديم خدمة متميزة يستحقها الشعب المصري.

وقال فاروق إنه حرص على هيكلة المستشفى خلال السنوات التي تولى فيها المسؤولية؛ حيث حرص على عمل تسلسل وظيفي لجميع الموظفين والعاملين بالمستشفى، لعلاج بعض القصور الإداري الذي كان موجودًا سابقًا؛ وهو ما أحدث إنجازًا إداريًّا ساعدَ على زيادة النجاحات.

وأضاف استشاري أمراض الروماتيزم والمناعة: هذا النجاح انعكس على النتائج الاقتصادية للمستشفى؛ فقد كان من قبل يحقق خسائر تقارب الـ40 مليون جنيه سنويًّا، وبعد هذا التطوير تمكن من تجاوز الخسائر وتحقيق عائد مالي وفائض ربح للمستشفى بالملايين مع تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى والحرص على صرف الأدوية وعلاج المرضى بأسعار رمزية مقارنةً بالمستشفيات الخارجية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان