إعلان

نقابة الفلاحين بكفر الشيخ تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي

08:20 م الخميس 15 مايو 2014

20140515_132027

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت نقابة الفلاحين بكفر الشيخ، اليوم الخميس، مؤتمر شعبي حاشد، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي، المشير عبدالفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية بحضور المستشارة تهاني الجبالي، والسفير محمود كارم، منسق حملة المشير السيسي، وأسامة الجحش، نقيب الفلاحين على مستوي الجمهورية، وعلي رجب، نقيب فلاحي كفر الشيخ.

وقال علي رجب، نقيب فلاحي كفر الشيخ، إن "المشير السيسي، فلاح مصرى استشعر الخطر، ولبى نداء الوطن، وتخلى عن بزته العسكرية، تلبية لأستدعاء الشعب له، والفلاح المصرى أصيل، وسيرد الجميل يومى 26 و27 الحالي بالخروج للانتخابات الرئاسية".

فيما قال أسامة الجحش، نقيب فلاحى مصر، إن "المشير السيسي، حمل كفنه على يده، من أجل إنقاذ الوطن، وأمن المواطن، وهو أول من يدافع عن الفلاحين، لأنه فلاح إبن فلاح".

بدوره أشار السفير محمود كارم، منسق حملة السيسي، إلى "أن كفر الشيخ، لها مكانة خاصة في قلب المشير عبدالفتاح السيسي، وأنه جاء إلى المحافظة، يحمل رسالة تقدير من المشير للفلاحين، وأهل كفر الشيخ جميعا".

وقالت المستشارة تهاني الجبالي، إن "مصر كانت معرضة للتقسيم على يد النظام السابق، والشعب المصرى استدعى المشير عبدالفتاح السيسي، لقيادة الوطن بدلًا من قيادة الجيش"، واصفة السيسي بـ "عبدالناصر الجديد"، الذي ينادي بحق الفلاحين، والعمال، لأنهم عماد الوطن.

وأضافت الجبالي: "الشباب عصب المستقبل، وهم يحتاجون للصبر لأن الشباب هم من سيبنى مصر، وعلينا أن نمكن المشير السيسي من القيادة"، مكررة قول السيسي "أنا ساعمل وعليكم بالعمل لأني وحدى لا استطيع"، فالشعب المصري قاد نفسة بنفسة ولا قاده مخلوقاً، وإرادة الشعب المصرى هى التى حركت الجيش، والشعب سيكمل مشواره بنفسه في الانتخابات القادمة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان