إعلان

إغلاق صناديق الاقتراع أمام المصريين في الكويت على 15 ألف صوت

11:55 م الخميس 15 مايو 2014

صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- أ ش أ:

أغلقت بمقر السفارة المصرية فى الكويت صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى الساعة الحادية عشر والنصف مساء الخميس، بعد موعدها المحدد فى التاسعة نظرا للإقبال الكثيف من قبل الناخبين المصريين المقيمين والمتواجدين فى الكويت.

وقال عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت، إن عدد الذين قاموا بالتصويت فى اليوم الاول من الانتخابات الرئاسية بلغ 15 الف ناخب.

وأضاف انه تم اغلاق صناديق الاقتراع فى الساعة الحادية عشر والنصف اى بعد الموعد المحدد من قبل لجنة الانتخابات الرئاسية بساعتين ونصف نظرا للاقبال الشديد والمتزايد من قبل الناخبين المصريين.

وأضاف سليمان أن السفارة استقبلت منذ الصباح الباكر اعداد كبيرة لم تشهدها اى انتخابات سابقة فى الكويت ، مشيرا الى التزام الناخبين فى وقوفهم فى طوابير طويلة امام مقر السفارة على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة.

وأكد على ان عملية الاقتراع مرت بسهولة ويسر فى جو هادئ يؤكد حرص المصريين على الانتقال الى مرحلة جديدة من خارطة الطريق ، مشيرا الى ان كل من حضر الى السفارة تمكن من الادلاء بصوته دون حدوث اى عوائق أو مشكلات.

وتوقع سليمان ان يتضاعف العدد غدا الجمعة وبعد غد السبت حيث انها عطلة نهاية الأسبوع ، مناشدا ابناء الجالية المصرية والمتواجدين بالكويت الى ضرورة المشاركة فى هذا العرس الديمقراطي والعبور الى مستقبل افضل لمصر.

واشاد سليمان بالتعاون الكبير الذى تقدمه الجهات الأمنية الكويتية للسفارة المصرية ، لافتا الى الوجود الامنى المكثف فى محيط السفارة لحماية الناخبين مع منع دخول اى سيارة خاصة فى محيط السفارة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان