إعلان

السيسي: حضور قتلة السادات احتفال أكتوبر ''لا يستحق التعليق''

10:06 م الإثنين 19 مايو 2014

حضور قتلة السادات احتفال أكتوبر

كتب - محمد الحكيم:

أشاد المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، بجيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات قائلاً: ''السيدة جيهان السادات قامت بدور وطني عظيم أثناء حرب أكتوبر بل كانت أم المصريين حيث كانت ترعى المصابين في كثير من المستشفيات، وتشبيهي بالسادات مجاملة لطيفة منها''.

وعن احتفال قتلة السادات بانتصارات أكتوبر إبان حكم الرئيس السابق محمد مرسي قال السيسي، في حوار مشترك على قنوات ''الحياة ودريم والنهار''، اليوم الاثنين، إن ''هذا المشهد لا يستحق التعليق عليه لأنه أمر مؤلم جداً .. تقول إيه؟! كان أقل شيء لابد من فعله هو دعوة جيهان السادات للاحتفال''، مشيرا إلى أن ''التاريخ سيتوقف كثيراً أمام الدور الرائد العظيم للرئيس السادات، وكذلك قرار السلام يعتبر من القرارات العظيمة حيث كانت نقطة انطلاق جديدة لحالة جديدة في المنطقة بالكامل''

وأضاف المرشح الرئاسي، ''فالسادات كان واضع سياق من خلال مسار السلام لحلّ مشكلة مصر عام 1981 وبعدها السوريين والفلسطينيين لتنتهي الأسباب الحقيقية لنشوب الحرب مع اسرائيل''.

وعلق السيسي، على اتفاقية ''كامب ديفيد'' للسلام قائلاً: ''نريد أن نتجاوز النقطة التي تعوق السلام في المنطقة ولو الأمر يستحق يمكن تعديل اتفاقية السلام مع أن القوات المسلحة المتواجدة في نقطتين (ب)، و (ج) والاسرائيليون سيتفهمون التعديل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان