إعلان

مطرانية الكاثوليك بالمنيا تنظم مناظرة بين حملتي السيسي وصباحي (صور)

02:01 م الثلاثاء 20 مايو 2014

المنيا ــ أمير الراوي:

وصف الأنبا بطرس فهيم، مطران الأقباط الكاثوليك بالمنيا, المرشحين بالانتخابات الرئاسية بأن كلاهما أنبل من الآخر، وأن الكنيسة لا تنحاز لمرشح علي حساب الثاني ولا تعمل بالسياسية.

وشدد على أن دور الكنيسة يقتصر علي التوعية بأهمية المشاركة، وحرية الاختيار علي أساس الاقتناع ببرنامج المرشح, وحث الجميع علي المشاركة الإيجابية.

جاء ذلك خلال كلمته في المناظرة السياسية التي نظمتها لجنة الشباب الإيبارشي بمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا، الثلاثاء، بين أعضاء من حملتي المرشحان عبد الفتاح السيسي, وحمدين صباحي, بعنوان ''أعط ما للوطن للوطن وما لله لله''.

وبدأ أشرف سيد، مسئول حملة السيسي, قائلا:''إن المشير يعمل أكثر مما يتكلم, وهذا هو ما نريده في هذه المرحلة, حيث لا يتاجر بأحلام وأمال البسطاء, ويملك برنامج انتخابي قابل للتنفيذ علي أرض الواقع علي عكس ما يشاع بأنه ليس لديه برنامج انتخابي''.

وأضاف سيد أن السيسي لم ينحاز للإخوان الذين ''خربوا البلاد''، وانحاز لإرادة الشعب المصري الذي خرج في ثورة 30 يونيو, مطالباً بتحقيق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

أما مفدى زكريا، مسئول حملة صباحي, فقال:'' نحن ندعم نضال 40 سنة لمرشح, بدأت بمواجهة الرئيس الأسبق السادات, كما أنه تصدى لفساد نظام مبارك في عز قوته وجبروته وقمعه''.

وتابع:''خرجنا بعد 100 يوم في مظاهرات لنحاسب الرئيس السابق محمد مرسي, فالبرنامج الانتخابي هو الضمانة الوحيدة لمحاسبة الرئيس القادم علي الأهداف المراد تحقيقها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان