إعلان

الحملة الشعبية لدعم السيسي بغرب أوروبا: سنساهم في مشاريع التنمية بمصر

12:44 م الأربعاء 21 مايو 2014

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

باريس – (أ ش أ):

أكدت الحملة الشعبية بدول غرب أوروبا لدعم السيسي رئيسا، اعتزامها المشاركة بفاعلية في دعم المشاريع التنموية لمصر المستقبل وذلك بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية في الداخل.

وهنأت الحملة الشعبية بكل من فرنسا وهولندا وبلجيكا - في بيان صحفي اليوم الأربعاء - جموع المصريين بصفه عامة والمهاجرين ولاسيما بدول غرب اوروبا (فرنسا-هولندا-بلجيكا ) للنتائج التي حققها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في تصويت المصريين بالخارج، والتي حصل من خلالها على أكثر من ٩٠ بالمئة من الأصوات بحسب الحصر العددي الذى أعلنته السفارات.

وعبر عمر حشيش، المنسق العام للحملة عن شكره لأعضاء الحملة الذين بذلوا كل الجهد من خلال العمل الميداني، ومخاطبة الجاليات المصرية وتحفيزهم على المشاركة وبفاعلية في الانتخابات الرئاسية أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مما أسهم في تحقيق هذه النتائج المبهرة.

وقال حشيش إن الحملة الشعبية لدعم السيسي بغرب أوروبا تعرب أيضا عن تقديرها لأعضاء الحملة الانتخابية للمرشح المنافس حمدين صباحى "وتثنى على المجهود الذى بذلوه خلال حملتهم لدعم مرشحهم".

وأكدت الحملة الشعبية أنها لن توقف أنشطتها بعد الانتخابات الرئاسية ولكنها ستطلق خلال الفترة المقبلة مجموعة من الفعاليات بهدف المشاركة الفعالة في دعم المشاريع التنموية لمصر المستقبل.

ودعت جموع الشعب المصري في الداخل إلى أن يحذو حذو أبناء الوطن في الخارج من خلال المشاركة الفعالة في الاقتراع والحشد، وتتويج إرادة الوطن، من خلال انتخاب السيسي مرشح إرادة الشعب لإرسال رسالة واضحة، وقوية للداخل والخارج بأننا نعقد العزم وبكل قوة على استكمال مسيرة بناء الوطن بإرادة كاملة منا وبدون إملاءات أو تدخل من أية جهات أجنبية وأننا لدينا من الحس الوطني والوعي لأن ندرك حجم المخاطر المحيطة بنا والتي تحاك ضدنا.. وأن الشعب جاهز دائما لتلبية نداء الوطن كلما اقتضت الضرور

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان