إعلان

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد بعثة الاتحاد الأوروبي المكلف بمتابعة الانتخابات

07:43 م الأحد 25 مايو 2014

اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، ريكاردومارليتش وايفانا كراتكا، اللذان يزوران الإسماعيلية ممثلين عن أعضاء بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة الانتخابات الرئاسية في مصر، والتي تتولى متابعة كافة جوانب العملية الانتخابية ودور المجتمع المدني وحجم المشاركة الشعبية في عملية الاقتراع وما يصاحبها من أحداث.

وأكد محافظ الإسماعيلية، خلال اللقاء، على اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية والتدابير اللازمة للعملية الانتخابية بالإضافة إلى تأمين جميع المقار واللجان والعمل على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لجميع المواطنيين ممن لهم حق التصويت لتسهيل وتيسير انتظام حركة ومسيرة المارثون الانتخابي.

كما أكد على ترحيبه بضيوف مصر والإسماعيلية من مختلف دول العالم والاتحاد الأوروبي لكي يشهد العالم أجمع بما يتحقق على أرض مصر من ممارسة حقيقية للديمقراطية بكل حرية ويثبت للعالم أن مصر دائمًا وأبدًا ستظل على مر العصور بلد الأمن والآمان والاستقرار بفضل جهود وسواعد أبنائها وشبابها المخلصين، على حد قوله.

وفي السياق ذاته، أعرب ممثلا الاتحاد عن سعادتهما بهذه الزيارة وحسن الاستقبال وحفاوة اللقاء، كما أشادوا بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاز مهمتم.

وتضمن برنامج زيارة الوفد لقاء اللواء محمد العنانى مساعد وزير الداخلية، ثم المستشار أحمد خيري رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية ورئيس لجنة الانتخابات بالمحافظة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان