إعلان

محلب أثناء الادلاء بصوته :''الشعب شمر ونزل''

12:41 م الإثنين 26 مايو 2014

ابراهيم محلب

كتب- محمد غايات:

قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء، إن هناك إصرار على بناء وطن فالشعب ''شمر ونزل'' وهناك سيدات وكبار السن فالمشهد جميل وهناك إصرار على بناء وطن، لافتا الى أن غرفة عمليات مجلس الوزراء تجرى متابعة من داخل الغرفة لكافة ما ستشهده غرفة العمليات.

وأضاف أثناء الادلاء بصوته، بلجنته بالمعادي، أن مشهد اليوم يدعو للفخر فهناك أمن ومصر ستكون واحة للأمن، قائلا لكل مقاطع ''هذه بلدكم انزلوا وشاركوا''.

وأكد أن هناك الآلاف من المراقبين يتابعون الانتخابات وأن العملية الانتخابية تسيير بشكل مطمئن وكل الاستعدادات التي ناقشها الاجتماع أمس ومراجعتها وجدت اليوم على أرض الواقع وتم مراجعة الخطة الأمنية وهذا ينعكس اليوم، مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة يحميان الانتخابات.

وأوضح أن كافة الشعب المصري وخاصة الشباب نزل للتعبير عن رأيه، مشيدا بدور المرأة وحضورها.

وحرص رئيس الوزراء على مصافحة الناخبين وتحيتهم ولفت الى انه جاء للمشاركة بالانتخابات وأنه سيقف فى الطابور كغيره قائلا '' مافيش حد أحسن من حد انا شغال عند الشعب والشعب سيبهر العالم بنزوله للانتخابات وسيتم النهوض بمصر.

وأكد رئيس الوزراء على الجيش والشرطة يحميان الانتخابات وأن القوات المسلحة والشرطة وحوش تقف تحمي الانتخابات ومصر واستقبله الناخبين بهتافات تحيا مصر وحرص رئيس الوزراء على تحيه السيدات اللاتي وقفن في الطابور كما دار احاديث ودية بينه وبين الناخبين واستمع لمطالبهم وأكد لهم أن مصر ستكون بخير وستقدم بسواعد ابنائها.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان