إعلان

عادل لبيب عقب الإدلاء بصوته: أتوقع مشاركة ٢٦ مليون ناخب

12:45 م الإثنين 26 مايو 2014

وزير التنمية المحلية والإدارية عادل لبيب

كتبت- نورا ممدوح:

أعرب وزير التنمية المحلية والإدارية عادل لبيب، عن توقعه بأن تتعدى نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر اليوم وغدا والمتنافس بها عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي ال ٢٦ مليون ناخب كحد أدنى.

وقال الوزير - في تصريح له عقب الإدلاء بصوته في لجنة المتحف الزراعي - إنه يتوقع هذه المشاركة لأن الكل الآن يريد النزول والمشاركة والإدلاء بصوته وإعطاء رأيه واختيار المرشح الذي سيحكمنا خلال الفترة القادمة.

وردا على سؤال حول رأيه في من يرى أن صوته لن يفرق في الانتخابات، وصف الوزير هذا التفكير ''بالخاطيء''، مؤكدا أن كل صوت يفرق لأنه يحدد مصير بلد، مشددا على ضرورة نزول الجميع للإدلاء بصوته من أجل مستقبل ومصير بلدنا.

وأوضح أن هذا التواكل يعد شعورا غير وطني، مضيفا ''كلنا شركاء في هذا الوطن وصوت واحد يؤثر ويفرق''.

وحول مخالفات الدعاية الانتخابية، أكد الوزير أنه لم يرصد في طريقه من الوزارة إلى اللجنة الانتخابية أي مخالفات انتخابية، مشيدا بتأمين العملية الانتخابية من قبل رجال الجيش والشرطة . وقال ''تأمين شامل كامل ليس فقط على مستوى اللجان بل في جميع الطرق والشوارع''.

وعن توقعه لمد التصويت ليوم ثالت، قال الوزير ''إن الدستور يعطي الحق في ذلك ولكن ذلك سيعود لما تراه اللجنة العليا للانتخابات، حيث ستتخذ هذا القرار إذا رأت تكدسا وأن الظروف تستلزم ذلك''.

وناشد الوزير الشباب والشيوخ للمشاركة في الانتخابات، مشددا على أهمية مشاركة الشباب في كل شيء لأنهم أمل مصر ولابد أن يبدأ التفاعل.

وأشار إلى وجود خطط كثيرة للشباب خلال الفترة القادمة، وأننا سنبدأ الطريق في الثورة القادمة وهى ثورة النهوض بمصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان