إعلان

حملة السيسي تكشف حقيقة ادلاء المشير بصوته في حراسة الصاعقة

03:49 م الإثنين 26 مايو 2014

المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية

كتب - إبراهيم عياد:

علقت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، على ما نشر بإحدى الصحف، حول اصطحاب تشكيل من قوات الصاعقة للمشير السيسي، خلال الإدلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية فى مصر الجديدة، قائلة أن هذه الأنباء رُوجت على لسان مصادر مجهلة من داخل الحملة، وأشاعت كذبا أن المشير يتابع العملية الانتخابية من أحد المقرات الأمنية فى شارع صلاح سالم.

وأكدت الحملة عبر صفحتها الرسمية لموقع ''فيسبوك''، أن ما أوردته الصحيفة المذكورة غير صحيح جملة وتفصيلاً، ويأتي ضمن الشائعات المكذوبة التي يروجها البعض بين الحين والآخر، للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبي، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر فى حياد الدولة من العملية الانتخابية.

وأضافت :'' يتابع المشير عبد الفتاح السيسي العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات التي تخص الحملة الرسمية فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ولم يتوجه إلى أية مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق''.

وتابعت الحملة :'' تتولى إحدى شركات الأمن الخاصة عملية تأمين المشير عبد الفتاح السيسي منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، والقوات المسلحة أو الشرطة المدنية لا تقوم بعملية تأمين تحركاته''.

وأشارت الحملة إلى التزام المشير عبد الفتاح السيسي بالادلاء بصوته فى اللجنة المقررة له من قبل اللجنة العليا للانتخابات، ولم يطلب تغييرها رغم التحديات الأمنية الكبيرة المرتبطة بتحركاته، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المواطنين ووسائل الإعلام على اللجنة المذكورة.

وناشدت الحملة، الجميع بضرورة تحرى الدقة والموضوعية في كل ما يتعلق من أخبار أو معلومات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى أو حملته الانتخابية، لما قد يترتب على ذلك من أثر سلبي على الناخبين والرأي العام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان