إعلان

بالصور: طوابير الانتخابات لا تفرق بين ''الوزير'' و ''الغفير''

05:03 م الإثنين 26 مايو 2014

كتب- محمد منصور:

حرص العديد من الوزراء والمشاهير على الحضور إلى لجان التصويت والوقوف في الطوابير للمشاركة في رابع استحقاق انتخابي بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

ووقف رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في طابورالانتخابات الرئاسية بمعهد الفتيات بالمعادي، وشدد على التزام الحكومة بالحيادية والشفافية والنزاهة في العمليات الإجرائية للانتخابات الرئاسية.

ووسط حالة ترحاب من قبل الأهالي، أدلى الكاتب الصحفي ''مصطفى بكري'' بصوته داخل مدرسة حلوان البلد الابتدائية بمنطقة حلوان، فيما رفعت قوات الأمن درجة الحيطة الأمنية أثناء وصول بكري إلى مقر اللجنة وحتى مغادرته.

المرشح الرئاسي ''حمدين صباحي'' أدلى بصوته بمدرسة السيدة خديجة بمنطقة العجوزة، وحرص المواطنون الواقفين في طابور الانتخابات على التواصل مع المرشح الرئاسي والتقاط صور تذكارية معه.

رجل الأعمال نجيب ساويرس وصل إلى مقر لجنته الانتخابية بمدرسة القومية المشتركة بالزمالك ليقف في طابور طويل لإتمام عملية الادلاء بصوته، وقال إن أنصار جماعة الإخوان لن يتمكنوا من التظاهر لا اليوم ولا غدًا لتعطيل العملية الانتخابية.

وأدلى وزير السياحة هشام زعزوع بصوته في لجنته الانتخابية بالزمالك ليؤكد عقب الادلاء بصوته إن ممارسة الاستحقاقات السياسية سيكون لها مردود جيد على البلاد ويصف إياها بـ''بشرة خير''.

وقام المستشار محمد المهدي وزير العدالة الانتقالية بالإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية بمنطقة الزمالك، فيما أدلى الدكتور جلال مصطفى سعيد. محافظ القاهرة، بصوته في مدرسة الأورمان الإعدادية بنات.

ووسط تكثيف أمني كبير، وصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إلى مقر لجنته بمدرسة ''مصر الجديدة'' للإدلاء بصوته، وكانت المنطقة قد شهدت تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة تحسبًا لوصول المرشح، ورفع المواطنون الأعلام فور وصوله ورددوا هتافات ''سيسي رئيسي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان