إعلان

بالصور.. هدوء أمني خلال الانتخابات بالإسماعيلية.. والمحافظ يدلي بصوته

06:10 م الإثنين 26 مايو 2014

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

شهدت الانتخابات الرئاسية بمدينة الإسماعيلية هدوءًا أمنيًا وإقبالاً ملحوظًا، في اليوم الأول لفعالياتها اليوم الاثنين.

وحرص اللواء أحمد بهاء الدين القصاص المحافظ، على الإشراف على غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والتأكد من فتح جميع اللجان ومقرات الاقتراع، في تمام التاسعة صباحًا، بعد وصول جميع القضاة والمشرفين إليها.

وأجرى المحافظ يرافقه العقيد علاء البارودي المستشار العسكري جولة ميدانية، مر خلالها على لجان الانتخابات بأحياء مدينة الإسماعيلية الثلاثة، بدءًا بزيارة إلى لجنة مدرسة الوحدة العربية بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، حيث أدلى بصوته الانتخابي.


ثم زار لجان الامتحانات بمدرسة عاطف بركات الابتدائية المشتركة وأسماء بنت أبي بكر الإعدادية بنات بمنطقة منشية الشهداء بحي ثان الإسماعيلية، والفتح الابتدائية والعباسي الابتدائية بمنطقة المحطة الجديدة بنطاق حي أول.

ثم توجه المحافظ عقب ذلك لزيارة لجان الانتخابات بعدد من مدارس قرى مركز ومدينة الإسماعيلية، والتي شملت لجان مدرسة الزهراء الابتدائية بعزبة علي عيد والضبعية الثانوية المشتركة بقرية الضبعية.

وخلال الجولة اطمأن المحافظ على نسب الحضور والمشاركة الجماهيرية في عملية التصويت ومدى الإقبال الجماهيري على اللجان، بالإضافة إلى توافر كافة عناصر التأمين من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة وتوفير كافة وسائل وسبل الراحة للتيسير على جميع الناخبين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان