إعلان

قيادي بـ''فتح'': حكم الإخوان يُدفن سياسياً بكل ورقة تدخل صندوق الإقتراع

08:51 ص الثلاثاء 27 مايو 2014

حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتح

كتبت-ندا أسامة:

أكد الدكتور حازم أبو شنب، عضو المجلس الثوري لحركة (فتح) أن فلسطين اليوم جاهزة لحكومة جديدة حيث يتم ''الدفن السياسي لجماعة الإخوان المتأسلمين'' المتفردين بالحكم قسراً - على حد وصفه، بما يؤهل المنطقة العربية وفلسطين لأن تبدأ عهداً جديداً وأن تحصل على حكومة جديدة تنسجم مع إرادة الشعب الفلسطيني وتطلعات الشعوب العربية.

وقال أبو شنب، في تصريحات صحفية، تعقيبا على الانتخابات المصرية، إن الديمقراطية شيء جميل وأن يشعر المواطن بأهمية صوته ليقرر مستقبله ومستقبل بلاده''، موضحاً أن كل ورقة إنتخابية تنزل في صندوق الاقتراع تدفن جماعة الاخوان وحكمهم سياسياً لسنوات أطول حيث الحقيقة، مضيفاً :''تتجلى اليوم في الانتخابات عند جيراننا وتصويتهم يأتي انسجاماً وإكمالا لتسونامي غزة الذي غطت فيه رايات فتح سطح الكرة الأرضية في قطاع غزة، مستكملا ''وكلها بدأت حين خرجنا بصدورنا العارية بتظاهرات سلمية في العام ٢٠٠٧ م احياءا لذكرى الرئيس الشهيد ياسر عرفات والتفافا حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمحمود عباس ورفضا للانقلاب ''.

وأضاف أبو شنب، ''في هذه المناسبة نوجه تحية لكل أم وزوجة وابنة وأخت وشهيدة وشهيد ومناضل وحر وأسير لمن يحب الحرية والكرامة والعزة وصناعة مستقبل فلسطين على هواهم وارادتهم لا على هوى غيرهم.. مختتماً ''وفي غزة لنا لقاء إن شاء الله'' .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان