إعلان

بالفيديو.. محمد صبحي يوجه رسالة للمقاطعين للانتخابات

04:47 م الثلاثاء 27 مايو 2014

محمد صبحى

كتبت - عبير القاضي:

قال الفنان محمد صبحي، إن وسائل الاعلام صورت الاقبال علي التصويت في الانتخابات بشكل سيء، مشيراً إلي ان الانتخابات ليست لاثبات للغرب أن ما حدث في 30 يونيو ارادة شعبية، لان الغرب لن يقبل بها حتي لو نزل 54 مليون مواطن مصري .

وأضاف صبحي من خلال مداخلة هاتفية في برنامج'' الطريق الي الاتحادية'' علي فضائية '' أون تي في'' اليوم الثلاثاء، أن هذه الانتخابات دليل لا يحتمل الشك في نزاهتها في شىء واحداً، وتابع '' اين الحشد من كلا الطرفيين بالاوتوبيسات ودفع الاموال، لقد أختفت هذه الصورة وهذا شرف لهذه الانتخابات، لم نجد هذا الحشد المفتعل وشراء أصوات الناخبين''.

وأكمل :'' نسبة الاقبال ليست الهدف الاول، ولكن يكفي فخراً لكل مصري إن الانتخابات نزيهة وكل مواطن ادلي بصوته في الانتخابات نابع من حبه للوطن وليس لمجرد انه أخذ ثمن صوته، مستنكراً المواطنين المقاطعون للتصويت و سخريتهم بكبار السن المشاركين '' الا تخجلون من انفسكم''.

ووجه صبحي رسالة الي المقاطعين قائلا :'' هل تظنون إن بمقاطعتكم بهذا الشكل سوف تبني مصر''، مؤكداً علي ان الانتخابات ثقافة وسلوك ديمقراطي، والمقاطعون مخطئين '' لاننا لسنا في مباراة بين الاهلي والزمالك احنا في مباراة مصر''.

 لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان