إعلان

رئيس الأركان ومحافظ أسيوط يتفقدان لجان الانتخابات

08:33 م الثلاثاء 27 مايو 2014

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أسيوط - محمد جودة:

استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة، خلال زيارته لمحافظة أسيوط للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان خلال اليوم الثاني لعملية الاقتراع.

وتفقد رئيس الأركان والمحافظ لجان مدارس "إسماعيل القباني الإعدادية بنين، والنيل الإعدادية بنين، والإسلامية الثانوية بنات"، واستقبلهم المواطنين بترديد الأغاني الوطنية والهتافات المؤيدة للجيش والشرطة واستقبلته السيدات بالزغاريد.

وقال رئيس الأركان إن هذا العرس الديمقراطي هو ميلاد لمصر الجديدة، مؤكدًا على أن القوات المسلحة مهمتها فقط تأمين الانتخابات الرئاسية دون تدخل أو انحياز لطرف على حساب الأخر حرصًا منها على أن يمارس المواطن حقه ودوره الديمقراطي دون خوف.

وأكد حجازي أن غد مشرق ينتظر مصر مشيدًا بالمرأة المصرية ودورها في ممارسة هذا الحق وتشجيعها لأسرتها في ممارسة هذا الدور .

ومن جانبه، أكد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، على أن هذه الانتخابات هي رسالة للداخل والخارج بأن مصر قادرة على بناء نفسها واستعادة قوتها من خلال السير بخطى ثابتة نحو خارطة الطريق.

رافق رئيس الأركان والمحافظ خلال الزيارة، اللواء أركان حرب جمال شحاتة رئيس هيئة البحوث العسكرية، واللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء أبو القاسم أبوضيف مساعد وزير الداخلية لوسط وشمال الصعيد، واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان