إعلان

بالفيديو.. تهاني الجبالي تحذر من مؤامرة على الإعلام بسبب الانتخابات

11:44 ص الأربعاء 28 مايو 2014

المستشارة تهاني الجبالي

كتبت - سحر عزام:

أكدت المستشارة تهاني الجبالي، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، أن عدد كبير من الشعب المصري وفقا لحسابات الانتخابات قد خرج خلال اليومين الماضيين للتصويت في الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى دون عوامل مؤثرة في إرادته كما كان يحدث في السابق من خلال الدعاية بتوزيع الزيت والسكر على المواطنين أو الحديث عن الجنة والنار - على حد قولها.

وقالت الجبالي في مداخلة هاتفية لقناة ''أون تي في '' صباح اليوم الأربعاء :''رغم وجود الكثير من العقبات ولكن الشعب المصري بعبقريته التاريخية تجاوز هذه العقبات وخرج للتصويت للانتخابات ليحسم بنفسه الانتخابات، ومصر تواجه حرب ممنهجة ومنظمة أحد أدواتها استخدام التأثير النفسي على الناخبين عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي''.

وحذرت رئيس حركة الدفاع على الجمهورية، بعد ذلك من وجود مؤامرة على الإعلام يمارسها بعض من وصفتهم بالطابور الخامس الأمريكي، لإيصال الشعب المصري لحالة من اليأس والشك على حد قولها.

وناشدت المستشارة تهاني الجبالي، بعد ذلك الشعب المصري بالخروج بشكل جماعي اليوم للتصويت لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد مصر والتي تستهدف تفتيت كتلته التصويتية وحجب بعضها من المشاركة في الانتخابات الرئاسية - على حد قولها.

 

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان