إعلان

ابنة محمد مرسي تكشف عن توقع والدها حول الانتخابات الرئاسية

11:48 ص الأربعاء 28 مايو 2014

الرئيس السابق محمد مرسي

كتبت - سحر عزام:

اعتبرت الشيماء ابنة الرئيس السابق محمد مرسي، تراجع نسب الإقبال على المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها كل من المشير عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، رفضاً من الشعب المصري لما وصفته بالانقلاب العسكري على والدها منتصف العام الماضي - حسب قولها.

وقالت الشيماء في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأربعاء :"كلمات من أعماق القلب، عارفين أميز حاجة فى اللى حصل أنه جعلنى أتأكد أن أبي الوحيد الذي صدق ظنه بهذا الشعب وهؤلاء الناس الذين أضناهم التعب ..كان على ثقة ويقين أنهم لن يسمحوا بأن يعود الظلم مرة أخرى، ممكن يكونوا تأثروا لبعض الوقت نتيجة للضغوط الشديدة، لكن اليوم وبكل قوة أعلنها المصريون أنهم لن يستعبدوا بعد اليوم ولن يتنازلوا عن حريتهم ".

وتابعت :"وأن هناك ملايين الناس ضد هذا الانقلاب الغاشم وقادته الفشلة وضد حكم العسكر من جديد ((وليس ضد الجيش)) ويرفضون التبعية والإنبطاح لكن كانوا ساكتين (حتى ولو ده غلط ) بس ده ممكن يكون له أسباب ليس مجال سردها ....وعندما سنحت لهم أول فرصة للتعبير عن إرادتهم الحرة دون ضغوط حصل أشبه بعصيان مدنى وقاموا بوعى جمعى بفضح قائد الانقلاب وزمرته وأعوانهم فى الداخل والخارج".

وأشارت ابنة الرئيس السابق محمد مرسي، إلى رجوع مصر مرة أخرى للوحدة وشعور من ينزل للشارع للمقاومة - حسب وصفها، بأن دمه لن يضيع هدر وأن أهله وجيرانه وكل المصريين سيكملون الرحلة لتشرق شمس النهار على الأوطان والأجيال القادمة - على حد قولها.

واختتمت الشيماء محمد مرسي تدوينتها قائلة :" فيا ربنا لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، مصر الحرة ، مصر الأبية، مصر الرجولة، مصر التضحية والفداء، مصر الدم الواحد والجسد الواحد، مصر عادت شاء من شاء وأبي من أبي، مصر أم الدنيا وستقود الدنيا إن شاء الله قريبا تحت حكم عادل رشيد".

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان