إعلان

توافد محدود للناخبين في التجمع الخامس

12:10 م الأحد 22 نوفمبر 2015

كتبت - علياء أبوشهبة:

شهدت اللجان الانتخابية في مدينة التجمع الخامس توافد محدود للناخبين مع الساعات الأولى من بدء عمل اللجان الانتخابية، وصاحب ذلك تواجدا أمنيا مكثفا لقوات الجيش والشرطة لتأمين المقرات الانتخابية والشوارع المحيطة بها، إضافة إلى الدوريات الأمنية المكثفة.

ورصد مصراوي في اللجنة الانتخابية في مدرسة فاطمة عنان في الحي الرابع توافد محدود للناخبين، وفي اللجنة الانتخابية في مدرسة صلاح الدين التجريبية للغات في الحي الثالث كان توافد الناخبين محدودا في الساعات الأولى من النهار وبدأ في الزيادة بعد الظهر.

باكينام الريدي، إحدى الناخبات في لجنة مدرسة صلاح الدين قالت ل"مصراوي" إن الإقبال المحدود على المشاركة في التصويت في الانتخابات البرلمانية سببه الجهل بالمرشحين وقلة وعي الناخبين بدورهم رغم المستوى الاجتماعي والتعليمي المرتفع لساكني التجمع الخامس والذين كانت تتوقع منهم أن يكونوا أكثر إيجابية.

وأشار شهاب غانم، أحد الناخبين في لجنة مدرسة صلاح الدين التجريبية، إلى سهولة سير عملية الانتخاب وتعاون القائمين على اللجان، مضيفا أن كثير ممن يعرفهم اعتبروا أن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية كافية، وتعدد المرشحين أصاب الكثيرون بالحيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان