إعلان

غرفة عمليات نادي القضاة: لم نتلق شكاوى بشأن العملية الانتخابية

11:31 ص الإثنين 26 مارس 2018

كتب - محمود السعيد:

قال المستشار رضا محمود السيد، رئيس اللجنة الإعلامية بغرفة عمليات نادي القضاة، إن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي، ولم ترد أي شكاوى من القضاة المشرفين على اللجان.

أضاف "رضا" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن التواصل مع "قضاة اللجان" يتم تليفونيًا، عن طريق توزيع أرقام هواتف رئيس وأعضاء نادي قضاة مصر على قضاة مصر المشاركين بالعملية الانتخابية.

وأكد أن جميع القضاة وصلوا في موعد فتح اللجان في التاسعة صباح اليوم دون أي تأخر على مستوى الجمهورية.

وكان مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بنادي القضاة في شارع شامبليون بوسط البلد، لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية من كل جوانبها بدءًا من استلام القضاة مظاريف بطاقات الاقتراع، حتى انتهاء عمليتي الاقتراع والفرز.

وأكد النادي في بيان صادر عنه، إن الغرفة ستتلقى كافة الشكاوى والملاحظات التي يتم إبداؤها من القضاة القائمين على الإشراف في العملية الانتخابية، والعمل على حل تلك المشاكل وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لهم أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

 تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان