إعلان

بالصور- سيارات لنقل الناخبين مجانا إلى مقرات اللجان في الإسكندرية

11:35 ص الإثنين 26 مارس 2018

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تحت شعار "من أجل مصر" اصطفت عدد من سيارات نقل الركاب في عدد من شوارع وميادين الإسكندرية، لمساعدة الناخبين في الوصول إلى مقرات لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح اليوم الاثنين، وتمتد إلى 3 أيام.

وانتشرت سيارات نقل الركاب في أنحاء المحافظة، ضمن إطار مبادرة التي أطلقها عدد من مواطني الإسكندرية بعضهم من رجال الأعمال، حيث حملت السيارات شعارات ولافتات موحدة دون الإشارة إلى أي من المرشحين لضمان عدم ارتكاب مخالفات انتخابية تتعلق بتوجيه الناخبين خلال عملية الاقتراع.

وحملت وسائل النقل المجانية ملصقات تم وضعها على واجهات السيارات تمثلت في عبارة " انتخابات الرئاسة المصرية 2018، توصيل إلى اللجان الانتخابية مجانا من أجل مصر" وزينت اللافتات بالعلم المصري.

وفتحت لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية أبوابها، الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لاستقبال الناخبين ممن لهم التصويت بالمحافظة، وذلك خلال أول أيام الاقتراع والممتدة على مدار 26 و27 و28 مارس الجاري.

وبدأ المواطنون في التوافد على اللجان المختلفة قبل فتح أبوابها، انتظارا لبدء عملية التصويت، ولتجنب الزحام، بينما توافد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم ممثلو الهيئات القضائية قبل فتح أبواب اللجان لمباشرة أعمالهم.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: