إعلان

بالصور.. محافظ الوادي الجديد: منح طلبة الجامعات بدل انتقال في الانتخابات الرئاسية

04:52 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي :

عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا بحضور سيد محمود، سكرتير عام المحافظة المساعد، وكمال عبد العزيز، رئيس مركز الداخلة، وبرديس عمران، عضو مجلس النواب، ولفيف من الجهاز التنفيذي، ومشايخ وعُمَد قرى مركزي الداخلة وبلاط، ووجه بحصر الطلبة الجامعيين بالمدينة والقرى، ومنحهم مبالغ مالية كبدل انتقال، بعد التأكد من المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.

عُقد الاجتماع بقاعة الدكتور سيد سيف بمدينة موط، بهدف متابعة ما يجري من أعمال وإنجازات على أرض المركز، ووجه المحافظ، خلال الاجتماع بضرورة الاستعداد التام لخوض العملية الانتخابية المقبلة، من خلال تجهيز المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين، وتوفير مقاعد ومظلات للانتظار للمشاركين، والعمل على توفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين من محل إقامتهم إلى اللجان الانتخابية، وتحديد المهام كل فيما يخصه.

وأكد "الزملوط" خلال الاجتماع ضرورة العمل على تحفيز المواطنين بالقرى، والمدن للمشاركة في العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لابد من تأديته.

وأوصى المحافظ، بضرورة تواجد عدد من الشباب المتطوع لتيسير ومساعدة المواطنين في الحصول على أرقامهم أثناء سير الانتخابات، ما يوفر الوقت والجهد على الناخبين المشاركين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان