إعلان

"الوطنية للانتخابات": عقد مؤتمرين صحفيين يومياً خلال التصويت بالخارج

10:11 م الخميس 15 مارس 2018

المستشار محمود الشريف

كتب- طارق سمير:

قال المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة ستعقد مؤتمرين صحفيين في كل يوم من أيام تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية في الخارج، بداية من الجمعة حتى الأحد. 

وأضاف "الشريف، في تصريحات صحفية، إن المؤتمر الأول من كل يوم، يكون في تمام الثالثة مساء، بينما المؤتمر الثاني في تمام التاسعة مساء، للوقوف على الإجراءات والأحداث بشأن الانتخابات بالخارج. 

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج، غدًا الجمعة، في 139 سفارة وقنصلية مصرية تشمل 124 دولة على مستوى العالم، لمدة ثلاثة أيام، على أن يبدأ المصريون في الداخل التصويت ابتداءً من 26 مارس الجاري وحتى 28 من الشهر نفسه. 

وحسب تصريحات صحفية للمستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة، تبدأ عملية التصويت رسميًا في أول دولة "نيوزيلندا" في العاشرة من مساء اليوم الخميس، وتليها باقي الدول بالتتابع حسب فروق التوقيت، إضافة إلى أن ولاية لوس أنجلوس الأمريكية أخر من سيشهد إجراء انتخابات المصريين بالخارج التي تنتهي فيها في تمام الساعة 6 صباح الاثنين القادم،

ويتنافس في السباق الانتخابي وفق بيان صادر عن الهيئة في وقت سابق كلًا من الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان