إعلان

محافظ قنا يطلق مبادرة "يا قناوي صوتك لبلدك انزل وشارك"

10:40 م الخميس 15 مارس 2018

قنا - عبدالرحمن القرشي :

أطلق اللواء عبد الحميد الهجّان، محافظ قنا، مبادرة "يا قناوي.. صوتك لبلدك.. انزل وشارك" خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بكورنيش النيل، للاحتفال بعيدها القومي.

بحضور اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، والدكتور عبّاس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء أيمن حلمي، مدير المخابرات العامة لجنوب الصعيد، والبحر الأحمر، واللواء أيمن السيسي، سكرتير عام المحافظة، والعقيد إسماعيل صبري، وكيل إدارة الأمن الوطني بقنا، وعدد من أعضاء مجلس النوّاب، ورؤساء مجالس إدارات المصانع بالمحافظة، وعدد من أساتذة الجامعة، ورجال الدين الإسلامي، والمسيحي، ولفيف من القيادات الأمنية، والتنفيذية، والشعبية، وعُمد، ومشايخ القرى، وعدد كبير من أبناء المحافظة.

ووجّه "الهجّان" التهنئة لأهالي المحافظة جميعًا بمناسبة العيد القومي، وأشار إلى أن المحافظة تحتفل بعيدها القومي في 3 مارس من كل عام، في ذكرى انتصار أهالي قرية البارود، بمركز قفـط على الحملة الفرنسية، عام 1799، ونظرًا لما قام به أبطال القرية فقد استحق أن يخلّد ذلك اليوم، وأن يكون عيدًا قوميًا للمحافظة.

ودعا المحافظ جموع الشعب في قنا إلى ضرورة المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أهمية النزول للتصويت في الانتخابات، باعتبار ذلك واجبًا وطنيًا على جميع المواطنين من أجل إرساء قواعد الديمقراطية الحقيقية، وظهور مصر بشكل مُشرّف أمام العالم، ولاستكمال مسيرة التنمية.

لافتًا إلى أن المحافظة شهدت خلال الــ4 سنوات الماضية، طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات، إذ زاد حجم الاستثمارات عن 14 مليار جنيه .

وفي كلمتهم تقدم كلاً من الدكتور عباس منصور، والنائب محمود عبدالسلام الضبع، والشيخ محمد الطراوي، والأنبا بيمن، بخالص التهنئة لمحافظ قنا، والشعب القنائي بالعيد القومي للمحافظة، متمنين دوام التقدم والازدهار والاستقرار لمصرنا الغالية داعين أهالي قنا إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان