إعلان

وكيل "حقوق إنسان النواب": مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات إنجاز عظيم

11:24 ص السبت 17 مارس 2018

النائبة مارجريت عازر

كتب- محمد نصار:

أعلنت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، من دولة الإمارات، أن المصريين بالخارج حققوا إنجازًا عظيمًا وغمرتهم الفرحة والسعادة وهم يؤدون واجبهم الوطني.

وأضافت عازر، في بيان، اليوم السبت، أن المصريين بالخارج شاركوا بالكثافة العالية وتوافدوا على السفارات والقنصليات، الصغير منهم قبل الكبير والنساء وسط الرجال والشيوخ وسط الشباب لتأييد وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عازمين بكل قوة على استكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مكتسبات وطنهم.

وقالت وكيل لجنة حقوق الإنسان، إن المصريين بالخارج وجهوا رسالة اليوم للعالم بأن شعب مصر بالخارج أو بالداخل خلف القيادة السياسية المصرية بكل قوة من أجل الوطن، مؤكدة أن رسالتهم للجميع واضحة وهي الرد على الخونة والإرهابيين أعداء الوطن الذين لا يريدون لمصر وشعبها الخير، مشيرين في رسالتهم إلى أن شعب مصر سواء بالخارج أو الداخل قادر على حماية وطنه في مواجهة العدو، فيد تبنى من أجل الوطن والحفاظ عليه، ويد أخرى غادرة تحمل السلام ضد الوطن.

وتابعت: "عازمون على استكمال مسيرة البناء والتنمية والعطاء ومواجهة الإرهاب لتبقى مصر مرفوعة القامة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهود أبطالنا الأوفياء قوات الجيش والشرطة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان