إعلان

محافظ أسيوط يلتقي رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الرئاسية

06:58 م الأحد 25 مارس 2018

المهندس ياسر الدسوقي

أسيوط - أسامة صديق:

التقى محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الأحد، المستشار عاطف عباس رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ورئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات الرئاسية بالمحافظة، للوقوف على الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية المقرر أن تنطلق غدًا الإثنين وتستمر إلى يوم الأربعاء المقبل.

خلال اللقاء، أكد المحافظ على التنسيق المستمر بين رؤساء الأحياء والمراكز ومديرو المديريات في المحافظة للتأكد من جاهزية جميع اللجان وتزويدها بجميع الاحتياجات لتذليل العقبات كافة أمام الناخبين.

ومن جانبه، أشار المستشار عاطف عباس إلى الانتهاء من تجهيز اللجان وتزويدها بالحبر الفوسفوري وصناديق الاقتراع وتسليم أوراق اللجان إلى رئيس كل لجنة من القضاة، مشيرًا إلى أن عدد اللجان الانتخابية بالمحافظة بلغ 599 لجنة فرعية موزعة على 497 مركزًا انتخابيًا، بإجمالي 15 لجنة عامة و15 لجنة حفظ بمراكز وأحياء المحافظة، وبلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت بالمحافظة مليونين و563 ألف و259 ناخبًا.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية بأسيوط 750 قاضيًا من جميع الهيئات القضائية، يشاركهم 4 آلاف و193 موظفًا من العاملين بالهيئات القضائية وجميع الجهات الحكومية بالمحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان