إعلان

بالصور.. قوات الجيش والشرطة تتسلم لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية

10:49 م الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

تسلمت القوات المسلحة والشرطة المدنية المكلفة بتأمين الانتخابات الرئاسية المقرر أن تنطلق غدًا الإثنين 384 مدرسة في الإسكندرية، استعدادًا لهذا الاستحقاق المقرر أن يتواصل إلى الأربعاء المقبل.

صرحت بذلك آمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، والتي قالت إنه تم توفير كل الإمكانات اللازمة للمقرات المخصصة للتصويت، والتأكد من توافر خدمات الاتصال والتأمين اللازمة بها، فضلاً عن التنسيق مع الجهات المعنية لتأمين حرم اللجان بالحواجز الأمنية المختلفة.

وأضافت أنه تم تكليف عدد من العمال والموظفين لمعاونة كل مدير مدرسة من المدارس المخصصة للانتخابات بحيث يكون دور مدير المدرسة بالأعمال التنسيقية فيما يقوم العاملين المكلفين بتلبية احتياجات وطلبات مشرفي اللجان والقضاة.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم منح إجازة مدتها 5 أيام بدءًا من الأحد وإلى الخميس المقبل للمدارس المخصصة للاقتراع، بينما تقرر انتظام الدراسة في المدارس التي لا يوجد بها لجان انتخابية وعددها 1816 مدرسة على مستوى محافظة الإسكندرية.

يشار إلى أن عملية الانتخابات تجرى بمحافظة الإسكندرية من خلال 18 لجنة عامة، 407 مراكز انتخابية، تضم 681 لجنة فرعية، فيما بلغ إجمالي عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت بالمحافظة 3 ملايين و834 ألفًا و698 ناخبًا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان