إعلان

بالصور.. سيدة تدلي بصوتها داخل سيارة إسعاف في السويس

05:53 م الأربعاء 28 مارس 2018

السويس - حسام الدين أحمد :

سمح رئيس لجنة انتخابية في السويس، لسيدة مسنّة بالتصويت داخل سيارة إسعاف أمام مقر اللجنة، تيسيرًا عليها بسبب مرضها.

وطلب القاضي رئيس اللجنة الفرعية بمدرسة القناة الابتدائية، من مجند قوات مسلحة، ومندوب باللجنة حمل الصندوق، والحبر، وكشف الناخبين، والتوجه برفقته إلى السيدة "دلال عبد العزيز"، والتي سلمها بطاقة اقتراع فأدلت بصوتها، ثم وضع بطاقتها في الصندوق، ووضعت هي إصبعها في الحبر الفسفوري.

وقالت السيدة "دلال" قبل أن تغادر إلى منزلها في سيارة الإسعاف، أنها كانت تتمنى أن تُشارك، ولكن خشيت أن يمنعها المرض، وعدم قدرتها على التحرّك، مشيرة إلى أنها اتصلت اليوم بالرقم الخاص بشكاوى مجلس الوزراء، وشرحت وضعها، فأخبرها المسؤول أن هناك سيارة إسعاف سوف تنقلها إلى لجنتها الانتخابية.

وأضافت "دلال" أنها تلقت اتصالًا من مندوب الإسعاف، وأخبرها بتوفير سيارة لها، ونقلها المسعفون إلى اللجنة، وهناك خرج القاضي ليتسنى لها التصويت دون أن تنزل من السيارة، موجهة الشكر لرئيس اللجنة لموقفه الإنساني معها.

وأوضحت السيدة المريضة أنها ضمن السيدات القلائل اللاتي رفضن التهجير من السويس عقب حرب يونيو 1967، وفضلت البقاء في السويس وكانت تعاون رجال المقاومة.

ووصفت "دلال" الرئيس السيسي بأنه "بطل" ويستحق كأس العالم" لأنه استطاع أن يحافظ على مصر، وينميها ويوفر فرص عمل للشباب وأنجز في 4 سنوات ما لم تشهده مصر في عقود.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان