إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يفتتح ويطور 4 فروع خلال 2020

01:08 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2020

بنك الإمارات دبي الوطني

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر عن افتتاح وتطوير 4 فروع جديدة خلال العام الجاري 2020 ليرتفع إجمالي عدد فروعه إلى 67 فرعًا، بحسب بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء.

وقال البنك إن افتتاح فروع جديدة يتماشي مع استراتجيتهم في التوسع في السوق المصرفي المصري وحرصه على التواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية، ودعم مبادرات البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي.

وتقدم الفروع الجديدة خدمات التجزئة والأعمال المصرفية للأفراد والشركات، وتم تزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع، بالإضافة إلى تزويدها بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أية مشاكل أو استفسارات، وأجهزة تابلت لجمع أراء العملاء حول زيارتهم للفروع الجديدة.

وقال البنك إن صالات استقبال العملاء داخل الفروع مزودة بأحدث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك خاصة في ظل انتشار وباء كورونا ويوجد أيضاً غرف اجتماعات عصرية وراقية لاستقبال وخدمة كبار عملاء البنك.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، إن "افتتاح الفروع الأربعة الجديدة خلال عام 2020 يعد استكمالاً للخطة التوسعية للبنك التي أطلقها منذ عام 2018، بهدف تطوير منظومة الخدمات البنكية وتزويد الفروع بالكوادر الفنية والإمكانات لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء".

وأضاف برو أن البنك يهدف من خلال مشروعاته الحالية والمستقبلية إلى تعزيز السياسات المصرفية ومساندة مبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي بما يسهم في نمو الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار المالي.

وبحسب برو فإم تلك السياسات تنعكس بالإيجاب أيضاً على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام.

ويعمل البنك علي إطلاق حلول جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت أو "Smart Trade" ليوفر آليات متعددة لعملائهم للتقدم بطلب إصدارالاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وتعديلها عند الحاجة. كما يمكن عبر ذات المنصة عرض التقارير المتعلقة بالتجارة الدولية، بحسب برو.

وأشار برو إلى حرص البنك على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية لعملائه من الشركات أبرزها تطبيق "سمارت بيزنيس" والذي يتيح للشركات متابعة حساباتهم وإجراء كافة المعاملات البنكية في أي لحظة، وخدمة "Digi Sign" التي تمكن عملاء البنك من الشركات من توقيع المستندات وإرسالها بسهولة مما ييسرالعمليات التجارية اليومية.

كما أدخل البنك واحدة من التجارب المصرفية المميزة لعملاء التجزئة المصرفية وهي خدمة"MePay"، والتي ينفرد فيها تطبيق الهاتف المحمول بإمكانية تحويل الأموال إلى الأشخاص بإستخدام أرقام هواتفهم عن طريق اختيارهم من قائمة سجل الهاتف وليس بإستخدام أرقام حساباتهم البنكية.

ويسعى بنك الإمارات دبي الوطني- مصر من خلال خطته الاستراتيجية التوسعية إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إلى عملائه في مختلف المحافظات في جميع انحاء الجمهورية، كما يضع البنك متطلبات عملائه المتغيرة نصب عينيه، مما يضمن تقديم جميع المنتجات على مستوى فائق من الابتكار والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان