إعلان

بنك مصر يوقع بروتوكولا لإصدار بطاقات للمستفيدين من خدمات "الثقافي القبطي"

01:53 م الأربعاء 26 أغسطس 2020

جانب من اللقاء

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر، في بيان اليوم الأربعاء، أنه وقع على بروتوكول تعاون مع المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك بحضور محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة البنك، وعاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة، مع الأنبا أرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، ورئيس قناة "MESAT" .

وقال البنك إنه تم توقيع البروتوكول يوم الأحد الماضي 23 أغسطس بمقر المركز بالعباسية على هامش الاحتفال باليوم الدولي للشباب.

وذكر البروتوكول يتضمن إصدار بطاقات مدفوعة مقدماً للمستفيدين لتسهيل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي؛ حيث يقدم المركز الخدمات والمساعدات المالية والعينية لحوالي 100 ألف أسرة في جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف البنك أنه تم تسليم 200 بطاقة كدفعة أولى من هذه البطاقات، كما قام البنك بتكريم أوائل الثانوية العامة وإهدائهم 50 دراجة هوائية على هامش احتفالية التوقيع، تحفيزاً لهم لاستمرار النجاح والتفوق.

وأشار البنك إلى أنه شارك في فعاليات الشمول المالي (اليوم الدولي للشباب) تحت رعاية البنك المركزي المصري، والتي استمرت فعالياته خلال الفترة من 9 إلى 24 أغسطس الجاري، حيث حرص على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع.

وحضر التوقيع عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، ومنى عمر عضوة المجلس القومي للمرأة ورئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، وأماني عصفور رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال، وخالد بسيوني مدير عام إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان