إعلان

البنك الأهلي يتيح التحويل لحظيًا للبطاقات المدفوعة مقدمًا من خلال ماكينة الصرف

10:34 ص الأربعاء 14 يوليه 2021

البنك الأهلي المصري

كتبت منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدما من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM) الخاصة بالبنك بحسب بيان صادر اليوم الأربعاء.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي لمجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن خدمة التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة مقدما من خلال الصارف الآلي ستتيح التحويل من حساب العميل باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة المدفوعة مقدما إلى بطاقة أخرى مدفوعة مقدما مصدرة من البنك الأهلي المصري وذلك كمرحلة أولى، باستخدام رقم البطاقة المدفوعة مقدما والمراد التحويل إليها، على أن يتم خلال المراحل التالية إضافة أنواع جديدة من البطاقات المصرفية.

وأضاف أن عملية التحويل تتم في ذات اللحظة وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لإجراء عملية التحويل أو الإيداع بالبطاقة المدفوعة مقدما بدلا من التنفيذ من خلال الفروع.

وقال هشام عكاشة رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري، إن تلك الخدمة تأتي في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف التطوير والتحديث المستمر لخدماته من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتقديم باقة مبتكرة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تُساهم في إحداث تغيير جذري للنمط التقليدي للمعاملات المصرفية اليومي.

وقالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري، في البيان إن الخدمة تستهدف بشكل كبير تقليل تداول النقدية ودعم التوجه العام للدولة نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد من خلال استبدال المعاملات النقدية بالحلول الالكترونية التي يتم تقديمها للعملاء.

وأضافت أن استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي تأتي تماشيا مع دور البنك في رفع الوعي لدى عملائه بأهمية هذا التحول وجدوي التعامل بالوسائل الرقمية والالكترونية في كافة تعاملاتهم المصرفية، والذي بدوره سوف ينعكس إيجابا على الاتجاه الداعم لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء من خلال القنوات البديلة عن تقديم ذات الخدمات من خلال الفروع التقليدية.

وأكدت على أن ما يقدمه البنك من تطوير لخدماته يأتي في ظل المتابعة الدائمة ودراسة المتغيرات التي تحدث بالسوق المصرفية وحرصه الدائم على مراجعة وإعادة تقييم الخدمات المقدمة من خلال ماكينات الصارف الألى لتحقيق أقصى استفادة منها وليتم تفعيل خاصية تغذية البطاقات المدفوعة مقدما من خلال خدمة الاهلي نت خلال الشهور القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان