إعلان

بنك ناصر يقدم أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار لكبار السن.. فما التفاصيل؟

04:13 م الأربعاء 29 سبتمبر 2021

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت- منال المصري:

ينفرد بنك ناصر الاجتماعي على مستوى الجهاز المصرفي بتقديم شهادات أو وديعة ادخار مخصصة لكبار السن، الذين يبلغ أعمارهم من 60 عاما إلى فوق وبأعلى فائدة دون منافس في الجهاز المصرفي.

ويطرح بنك ناصر الاجتماعي نوعين من شهادات الادخار لكبار السن تحت اسم رد الجميل الأول آجال 3 سنوات، والثانية أجل عام واحد وتتباين بينهم معدل العائد حسب مدة ربط الشهادة ودورية صرف العائد شهري، أو سنوي.

وأتاح بنك ناصر الاجتماعي شهادات رد الجميل بفائدة مرتفعة لدعم أصحاب المعاشات في الحصول على عائد مميز على مدخراتهم في البنك يساعدهم على سداد نفقات الحياة.

ويعرض مصراوي في السطور التالية تفاصيل العائد علي شهادات ادخار رد الجميل لكبار السن من سن 60 عاما إلى فوق في بنك ناصر الاجتماعي:

1-شهادة رد الجميل آجال 3 سنوات: تتراوح نسبة الفائدة بين 12% سنويا يصرف العائد كل سنة، أو 11.25% سنويا يضرف العائد كل شهر.

2-شهادة رد الجميل أجال عام: يتراوح العائد بين 10.75% سنويا ويصرف العائد نهاية آجالها، أو 10.25% سنويا ويصرف العائد شهريا.

ويبدأ شراء الشهادة من أول ألف جنيه بشرط لا يزيد إجمالي ودائع العميل الودائع في هذا النوع عن 2 مليون جنيه.

كما يقدم بنك ناصر الإجتماعي أنواعا أخرى من الشهادات تخاطب كافة الشرائح المختلفة دون التقيد بسن محدد بفائدة تصل إلى 11.5% على الشهادة 3 سنوات بعائد سنوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان