إعلان

"اكسباند كارت" تُغلق جولة تمويلية بقيمة 2.7 مليون دولار

12:46 م الأربعاء 19 يناير 2022

مليارات الدولارات

القاهرة – مصراوي:

أعلنت اكسباند كارت، إغلاق جولة تمويلية تمهيدية جديدة "Series Pre-B" بقيمة 2.7 مليون دولار بقيادة مجموعة بيتاترون فينتشر Betatron Venture Group -وهي شركة لرأس المال الاستثماري مقرها هونج كونج- وبمشاركة كلًا من سواري فينتشرز Sawari Ventures من مصر، وأجيليتي فينتشرز Agility Ventures من الكويت.

واكسباند كارت ExpandCart هي إحدى شركات ومنصات إنشاء المتاجر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتأسست في عام 2016 وتوسعت في أكثر من 40 دولة حول العالم.

وتشير التقديرات إلى أن سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة كان يحقق نموًا بمعدل سنوي مُركب وصل إلى 35% على مدى السنوات الخمس الماضية، بحسب البيان.

فيما تُشير الدراسات إلى احتمالية حدوث تسارع أكبر في معدل نمو التجارة الإلكترونية بين عامي 2020 و2022 ليصل إلى معدل نمو سنوي مركب بقيمة 20%، ونموًا سنويًا إضافيًا بمعدل 14% حتى عام 2025.

وقال عمرو شوقي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اكسباند كارت: "كان نمو التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط مثيرًا حقًا للإعجاب، ونحن فخورون بأن نكون أحد اللاعبين الأساسيين في هذا النمو من خلال مساعدة ملايين الأنشطة التجارية في المنطقة على العمل عبر الإنترنت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان