إعلان

محاكاة Cop27.. التجاري وفا بنك يساهم بندوات تثقيفية بالجامعة البريطانية

11:07 ص الجمعة 21 أكتوبر 2022

ندوات تثقيفية بالجامعة البريطانية

كتبت- منال المصري:

قدم البنك التجاري وفا بنك إيجيبت تقديم ندوات للتثقيف المالي لطلاب الجامعة الأمريكية لتقديم الدعم المعرفي وذلك في إطار سعيه خلال مشاركته كراعي ذهبي للنموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ “27 COP“.

وجاءت هذه الندوة بحسب بيان البنك على هامش الحدث، والتي تبرز الدور الذي يلعبه الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة و يأتي هذا الحدث متزامنًا مع فعاليات الشمول المالي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر تحت رعاية البنك المركزي المصري.

كما ستتناول الندوات بحسب بيان له أهمية الأدخار، وخدمات ومنتجات البنك المختلفة لتشجيع الطالب وإدراجهم ضمن المنظومة المالية، وسيقدم البنك خلال الفعالية حسابات التوفير Wafa Account Saverبدون مصاريف فتح حساب.

وأضاف البنك أن هذه الفعالية تتيح أيضا إمكانية الحصول على (بطاقة معاكي للخصم المباشر) للسيدات، وكذلك (بطاقات الخصم المباشر وبطاقات ميزة بدون مصاريف إصدار.

يذكر أن هذه الرعاية تأتي متماشية مع استراتيجية التجاري وفا بنك نحو دعم قضايا الاستدامة وايمانًا منه بجدوى هذا النموذج للشباب، برعاية الدكتور محمود محي الدين، رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة 27 COP والمبعوث الخاص للأمم المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان