إعلان

بنك الكويت الوطني - مصر يفتتح فرعًا جديدًا في القطامية

04:41 م الأربعاء 23 فبراير 2022

بنك الكويت الوطني

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الكويت الوطني مصر افتتاح "فرع القطامية - 5A by the Waterway مول"، ضمة خطته التوسعية لزيادة قاعدة العملاء وعدد فروعه.

وبحسب بيان للبنك جاء الافتتاح بحضور سلمى أبو حسين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، و أحمد يوسف، رئيس قنوات التوزيع وشبكة الفروع، و دينا النمر، مدير فروع، وعدد من السادة أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، و أشرف شبيب الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات Waterway .

وقال عمرو الألفى رئيس قطاعات الأعمال بالبنك، إن البنك ينتهج استراتيجية واضحة المعالم لزيادة عدد فروعه وانتشاره الجغرافى سواء بمختلف المناطق الحيوية فى القاهرة الكبري أو المحافظات الآخرى.

وقالت سلمى أبو حسين، إن الفرع الجديد تم تصميمه وتنفيذه وفقاً لأحدث التجهيزات ووسائل التكنولوجيا الحديثة بما يوفر للعملاء الراحة التامة وسرعة أداء الخدمة.

وأضافت أن الفرع مجهز كذلك للتعامل مع عملاء الـ Privilege Banking، ويضم منطقة انتظار خاصة بهم لتقديم الخدمات المصرفية المميزة لهم وتلبية طلباتهم بكل سهولة وفى أسرع وقت ممكن من خلال فريق عمل من المصرفيين الأكفاء، كما يضم الفرع ماكينة ATM حديثة مزودة بخاصية السحب والإيداع وتغيير العملات.

وأوضحت أبو حسين، أن الفرع الجديد يتميز بتقديم خدماته للعملاء طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من 9:30 صباحاً – 5:30 مساءاً، ويوم الجمعة من 2 ظهراً - 7 مساءاً، ويعد الفرع الثامن للبنك الذى يعمل على مدار الأسبوع وفى أغلب فترات الأعياد والإجازات الرسمية.

وأضافت أنه بافتتاح هذا الفرع يصل عدد فروع البنك إلى 54 فرعاً تنتشر بأفضل المواقع الحيوية في مختلف المحافظات والمدن المصرية منها القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدلتا، البحر الأحمر، الصعيد، المناطق الصناعية في مدينتي السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان، ومؤخراً بمدينة بورسعيد.

ويقدم البنك المنتجات المصرفية الإسلامية إلى جانب المنتجات التقليدية من خلال فروع المعاملات الإسلامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان