إعلان

بنك المشرق مصر: محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة تصل لـ25% من إجمالي القروض

12:37 م الخميس 09 مارس 2023

جانب من اللقاء

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك المشرق مصر، وصول محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 25% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك لتتوافق مع مستهدفات البنك المركزي.

وقال البنك في بيان له اليوم، إنه عمل على تهيئة ودعم الكوادر المصرفية لديه ومنح دورة ائتمانية شاملة للعاملين لتأهيلهم ليس فقط في منح الائتمان، ولكن لتقديم الاستشارات اللازمة للعملاء وتحفيزهم على النهوض والنمو مشروعاتهم كما يحرص البنك على توفير حلول ائتمانية مختلفة لتتناسب مع الاحتياجات التمويلية للعملاء.

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي للمشرق مصر إن " التيسيرات التي قمنا بها ساهمت فى نمو القطاع، حيث تم تيسير الإجراءات اللازمة للحصول على التمويل لزيادة مرونة المنح وتقليص مدة الموافقات، مما عزز قدرة البنك على تحقيق مستهدفات البنك المركزي."

وأضاف أن المرحلة القادمة ستشهد تركيزاً على الحلول الرقمية للوصول لشرائح أوسع من العملاء والذي بدوره سيساهم في دعم جهود البنك في مجال الشمول المالي.

و قال أحمد مبارك رئيس قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمشرق – مصر: "اهتمام البنك بالعاملين كان أحد أبرز العوامل التي أدت إلى نمو محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة."

وأكد مبارك حرص البنك في الفترة الحالية على الاستعانة بالحلول الرقمية لتطوير برامج تمويلية جديدة في مجال تمويل سلاسل الإمداد وغيرها من البرامج المتخصصة.

ويستهدف البنك استمرارية دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة أهداف البنك المركزي.

اقرأ أيضا:

أسعار العملات العربية ترتفع مقابل الجنيه خلال تعاملات الخميس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان