إعلان

"تمويلي" تطلق نشاطا جديدا لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة

12:48 م الإثنين 31 يوليه 2023

جانب من اللقاء

كتبت- منال المصري:

تستعد شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر لإطلاق نشاطها التمويلي الجديد والموجه لخدمة المشروعات المتوسطة والصغيرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما حصلت الشركة على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة نشاط تمويل هذه المشروعات.

وقال أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، بحسب بيان للشركة اليوم، إن النشاط التمويلي الجديد يكمل حلقات أنشطة التمويل بالشركة بعدما وصلت محفظة التمويل التراكمية إلى 10 مليار جنيه بعدد عملاء يزيد عن 400 ألف عميل على مستوى 200 فرعا منتشرين على مستوى الجمهورية خلال آخر 5 سنوات منذ بداية ممارسة النشاط وحتى الآن.

وأوضح خورشيد أن دخول الشركة في هذا النشاط التمويلي الجديد من شأنه أن يعزز من قدرتها التنافسية في سوق الخدمات المالية غير المصرفية لاسيما وأن الشركة لديها ترخيص بمزاولة نشاط التأجير التمويلي متناهي الصغر، وتمتلك أيضاً ذراعاً تمويلياً آخر يعمل في قطاع التمويل الاستهلاكي وهو شركة وان فاينانس.

وأوضح خورشيد أن تمويلي استوفت كافة الاشتراطات الخاصة بالنشاط الجديد وفي مقدمتها تعيين مروة نبيل عضو منتدب تنفيذى متفرغ ومسؤول عن هذا النشاط إلى جانب قيام الشركة بدراسات سوقية موسعة قبل إطلاق النشاط الجديد.

وقالت مروة نبيل العضو المنتدب التنفيذي لنشاط التمويل المتوسط والصغير في شركة تمويلي، أن النشاط الجديد يقدم تمويلات بقيمة أكثر من 220 ألف جنيه وتصل إلى 7 ملايين جنيه للتمويل الواحد كمرحلة أولى.

ويستهدف النشاط الجديد شريحة جديدة من العملاء من ذوي المشروعات المتوسطة والصغيرة البالغ حجم إيراداتها من مليون جنية حتى 200 مليون جنية سنوياً وفقاً لتعريف البنك المركزى والهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك سواء في المجالات التجارية أو الصناعية أو الخدمية أو الزراعية، بحسب مروة نبيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان