إعلان

البنك الأهلي: طرح وثيقة "معاش بكره" بالدولار للعملاء داخل مصر مستقبلا

04:48 م الإثنين 14 أغسطس 2023

يحيى أبو الفتوح

كتبت- منال المصري:

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إنه سيتم طرح وثيقة معاش بكره بالدولار للعملاء الذي لديهم أرصدة بالدولار داخل مصر، وذلك كمرحلة ثانية.

وأوضح بحسب بيان صادر للهيئة العامة للرقابة المالية اليوم، بمناسبة إطلاق أول وثيقة بالدولار لـ"معاش بكره" للمصريين العاملين بالخارج، أن تلك الوثيقة تتميز بالمرونة وتوفر للعملاء الحماية التأمينية التي تناسبهم كما أنها تصدر بقسط وحيد ولا يتم إلغاء الوثيقة أو تخفيض قيمتها في حال عدم سداد أقساط إضافية.

وأعلن البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة إطلاق وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج وذلك لأول مرة بداية من اليوم إلكترونيًا.

وأضاف أبو الفتوح أن الوثيقة تتيح فرصة الحصول علي جائزة تمثل 75% من مبلغ المعاش المقرر لعميل من خلال إجراء سحب نصف سنوي، حيث سيتم تسويقها للمصريين المقيمين بالخارج عن طريق رابط إلكتروني على موقع البنك يتم ربطه بالموقع الإلكتروني لشركة مصر لتأمينات الحياة، وفق ما جاء في البيان نقلا على لسان أبو القتوح.

وأضاف أن الشراء عبر موقع مصر لتأمينات الحياة يتضمن شرح تفصيلي بالوثيقة وخطوات الاشتراك التي يمكن إتباعها لإتمام عملية الشراء مباشرة من على الموقع، كما يتم أيضا تسويقها من خلال فروع ومكاتب تمثيل البنك المتواجدة خارج مصر.

وأكد نائب رئيس البنك الأهلي حرص البنك على تلبية كافة احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم ومتطلباتهم داخل وخارج مصر، مع إتاحة المرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاتهم وخططهم المالية سواء على المستوى القريب أو البعيد.

وجاء إطلاق وثيقة معاش بكرة بالدولار بحضور محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية، والسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين العاملين بالخارج، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وداليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وأحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، وهشام الصفتي رئيس مجموعة المؤسسات الدولية في البنك الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان