إعلان

محافظ المركزي يبحث مع مسؤولي مجموعة ABC البحرينية فرص الاستثمار في مصر

04:54 م الأحد 10 سبتمبر 2023

جانب من اللقاء

كتبت- منال المصري:

بحث حسن عبد الله محافظ البنك المركزي مع مسؤولي مجموعة بنك ABC البحرينية، العاملة في القطاع المصرفي المصري، عددا من الموضوعات منها الفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي، وتطور القطاع المصرفي المصري، وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

وقال بنك ABC مصر، في بيان له اليوم الأحد، إن وفد المجموعة المشارك في اللقاء تضمن عمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، ووصائل الوعري الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر.

وبحسب بيان البنك، جاء الاجتماع بين الطرفين ضمن جهود مجموعة ABC في تقوية العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي في الأنشطة الاقتصادية وتهيئة المناخ الجاذب والداعم للاستثمار من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر بجانب تناولهم جملة من الموضوعات الأخرى.

ولدى مجموعة بنك ABC، بحسب البيان، خطط واعدة للتوسع في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC مصر ورفع إجمالي الأصول بما يعكس ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري وبما يؤدي إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الرائدة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS) أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموع، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان